Ad
البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية
بتاريخ 2019-5-14- تاريخ التحديث الأخير 2019-5-14
newsGallery-15578192005331.jpeg

شعار البنك العربي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعي البنك لتقديم عروض قيمة ومميزة لمعتمديه تواكب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم لا سيما خلال الشهر الفضيل.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 8/6/2019 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت مضاعفة ضمن برنامج "مكافآت العربي" عند استخدامهم لبطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية المشمولة بالحملة وفرصة ربح مبلغ 200 دولار ضمن سحوبات أسبوعية عند شرائهم من أي سوبرماركت أو مطعم أو شركة طيران أو فندق أو عند الشراء عبر الانترنت باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات بفائدة شهرية 0% لمدة 3 أشهر وبفائدة مخفضة 0.5% شهريا لمدة 6 شهور ضمن برنامج التسديد المريح لحركات الشراء التي تزيد عن 150 دولار.
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال مروان صقر،  مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين: "نهدف من خلال هذه الحملة الى تقديم قيمة أفضل لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي والمساهمة في تخفيف المصاريف والالتزامات المالية المترتبة على معتمدينا وخصوصاً خلال فترة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد".

وأضاف: "نعمل باستمرار على تقديم العروض والحملات المميزة لتلبية احتياجات معتمدينا الكرام ولتقديم مكافآت فريدة لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية بما يتناسب مع تطلعاتهم ومتطلباتهم".
يشار إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج "مكافآت العربي" الذي يمكنهم من تجميع النقاط واستبدالها بمكافآت نقدية أو قسائم سفر، هذا إلى جانب خدمة التقسيط المريح التي تتيح لهم تقسيط قيمة مشترياتهم لتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم. كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية الوصول إلى حسابات بطاقاتهم بمنتهى السهولة والأمان وفي أي وقت عبر تطبيق "عربي موبايل" للهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".

Ad