Ad
ورشة لتطوير بطاقات وصف وظيفي لكادر مجلس تنظيم قطاع الكهرباء
بتاريخ 2019-7-10- تاريخ التحديث الأخير 2019-7-10
newsGallery-15627610172501.jpeg

جانب من الورشة

رام الله-أخبار المال والأعمال-عقد مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني، يوم الأربعاء، في مقره الكائن في رام الله ورشة عمل بالتعاون مع ديوان الموظفين العام وديوان الرئاسة، لتطوير بطاقات الوصف الوظيفي الخاصة بكادر المجلس.
وفي كلمته الافتتاحية، أكد الرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حمدي طهبوب على أهمية الورشة لما ستقدمه من تطوير على بطاقات الوصف الوظيفي الخاصة بموظفي المجلس بما يتناسب مع سياسات وتشريعات الحكومة والتي تهدف الى تطوير آلية مساندة وإرشاد المجلس فى إعداد وتطوير بطاقة وصف وظيفي حديثة ومعاصرة، ورفع كفاءة اللجان والفرق العاملة فى مجال الوصف الوظيفي مما يعكس تطبيق أفضل الممارسات فى العملية الادارية.

وقدم طهبوب شرحا للحضور المكون من لجنة مختارة من ديواني الموظفين والرئاسة ومجموعة من الدوائر الحكومية ومدراء دوائر المجلس، حول رؤية ورسالة وأهداف المجلس وطبيعة عمل الدوائر فيه.

وتأتي هذه الورشة طبقا للخطة الإستراتيجية التى اطلقها رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد وانطلاقاً من إيمانه العميق بأهمية التخطيط الإستراتيجي فى الخدمة المدنية انسجاماً مع رؤية الحكومة الفلسطينية وأجندة السياسات التنموية من أجل الارتقاء بالإدارة العامة وتطوير قطاع الخدمة المدنية وتحسين الوظيفة العمومية.

من جهته، استعرض مدير الرقابة الداخلية في ديوان الموظفين مهند مسعود منهجية عمل اللجنة الفنية لإعداد بطاقات الوصف الوظيفي وأهم التحديات التي تواجه عمل اللجنة وسبل التطوير، حيث اشتمل البرنامج على تطوير مجموعة المعايير والسياسات التي تعنى بتطوير عمل اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي.

وخرجت اللجنة فى ختام الورشة بمجموعة من التوصيات لتحسين بطاقات الوصف الوظيفي المطروحة من المجلس، على أن يتم الانتهاء من البطاقات خلال الأيام القليلة القادمة لاعتمادها. 

Ad