Ad
شهر وردي في مدينة روابي
بتاريخ 2019-10-9- تاريخ التحديث الأخير 2019-10-9
newsGallery-15706138295155.jpeg

جانب من إطلاق الفعاليات

روابي-أخبار المال والأعمال-منذ بداية شهر أكتوبر، انطلقت حملة "افحصي بنحبك" في مدينة روابي للتوعية بأهمية الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي، بحضور وزيرة الصحة مي الكيلة ومؤسس مدينة روابي بشار المصري، وسط إضاءة المركز التجاري للمدينة "كيو سنتر" كاملا باللون الوردي. وستستمر الحملة على مدى شهر كامل بحيث ستتضمن فعاليات توعوية وترفيهية متنوعة.

وعبّرت الكيلة، عن شكرها لمدينة روابي ومؤسسها بشار المصري، على الفعاليات المتنوعة التي ستحمل عنوان "افحصي بنحبك"، مؤكدة على أهمية تعزيز هذه الفعاليات في الوطن كافة وفي مجالات مختلفة ووسائل عدة، لتوعية النساء بأهمية الفحص المبكر للكشف عن هذا المرض الذي يشكل منذ وقت طويل النسبة الأعلى بين أمراض السرطان في فلسطين.

من جهته، قال المصري، إن المرأة هي نصف المجتمع وعلينا جميعا أفرادا ومؤسسات العمل سويا من أجل الحفاظ عليها، مؤكدا على أهمية نشر الوعي الكامل لدى المجتمع نساء ورجالا لكسر حاجز الخوف لدى النساء المصابات بسرطان الثدي، ودفعهن للفحص المبكر حفاظا على حياتهن ولجعل الفرصة أكبر في تعافيهن من المرض.

يشار إلى أن الفعاليات شملت الموظفين والموظفات في الشركات التي اتخذت من كيو سنتر مقرا لها، حيث ارتدى الموظفون اللون الوردي وجرى توزيع أساور وردية عليهم حملت شعارات تحفيزية، بالإضافة إلى التقاطهم صورا تذكارية، وسيكون هناك فعاليات متنوعة للأطفال والعائلات بعروض متنوعة لفرق مختلفة، وأمسيات غنائية لفنانين فلسطينيين. 

Ad