Ad
البنك الإسلامي الفلسطيني يدعم مدرستين في محافظة جنين
بتاريخ 2019-12-2- تاريخ التحديث الأخير 2019-12-2
newsGallery-15752711630621.jpeg

جانب من تسليم الدعم لمدرسة ذكور رابا الأساسية المختطلة

جنين-أخبار المال والأعمال-قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعماً لمدرسة ذكور رابا الأساسية المختلطة بمحافظة جنين، في إطار جهوده للنهوض بالمسيرة التعليمية.

وزار المدرسة مدير فرع جنين مصطفى حبايبه ومدير مكتب قباطية محمود نزال وكان في استقبالهما مدير الدائرة الفنية في مديرية تربية قباطية مازن جرار ورئيس قسم اللوازم ماهر السعايدة ومدير المدرسة رأفت طعمة، وجرى بحث سبل التعاون والاطلاع على احتياجات المدرسة.

من جانبه، شكر جرار البنك الإسلامي الفلسطيني على جهوده المتواصلة لدعم العملية التعليمية في كافة محافظات الوطن.

ويسعى البنك الإسلامي الفلسطيني بشكل حثيث لدعم المسيرة التعليمية، وذلك لإيمانه العميق بدوره في خدمة كافة فئات المجتمع خاصة الطلبة منهم.

وعلاوة على دعم البنك الإسلامي الفلسطيني للمؤسسات التعليمية، يخصص برنامجاً لتقسيط الرسوم الدراسية للطلبة لتمكينهم من الحصول على تعليمهم بدءا من المراحل الأولى وحتى الجامعة، وذلك بما يتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

وفي سياق متصل، قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعماً لمدرسة ذكور خروبة بمحافظة جنين، حيث زار المدرسة نائب مدير فرع جنين أشرف لحلوح والتقى إدارتها، وقدم الدعم المتمثل بثلاثة أجهزة حاسوب، سيتم استخدامها في المختبر الذي تعمل المدرسة على تجهيزه.

ويحرص البنك الإسلامي الفلسطيني على دعم المؤسسات التعليمية، وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية، ويخصص جزءا من أرباحه السنوية لدعم المؤسسات والبرامج التعليمية، بهدف خلق أثر إيجابي ومستدام في المجتمع.

وشكرت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الظاهر، البنك الإسلامي الفلسطيني على جهوده المتواصلة في دعم المسيرة التعليمية، وقامت بزيارة إلى فرع جنين، جرى خلالها بحث سبل التعاون بين الجانبين.

ويمتلك البنك الإسلامي الفلسطيني أوسع شبكة صيرفة إسلامية في الوطن، وذلك عبر 45 فرعاً ومكتباً وما يزيد عن 80 صراف آلي، يقدم من خلالها خدماته المصرفية المتطورة لعملائه. 

Ad