Ad
البنك العربي يدعم حملة ’شتاء دافئ’
بتاريخ 2020-2-11- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-11
newsGallery-15814089201921.jpeg

شعار البنك العربي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن البنك العربي عن دعمه مبادرة "شتاء دافئ" بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، التي تم من خلالها توزيع 2000 بطانية شتوية على الأسر المتعففة الأقل حظاً، والمسجلة لدى مديريات التنمية في ست محافظات مختلفة هي: الخليل وأريحا وقلقيلية وسلفيت وجنين وطوباس خلال موسم الشتاء الحالي. 

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال مدير منطقة فلسطين في البنك العربي جمال حوراني: "إن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها البنك ضمن العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة إلى دعم وتنمية المجتمع المحلي، لاسيما على صعيد دعم جيوب الفقر والمساعدة في تخفيف الأعباء المعيشية على الأسر المتعففة ومساعدتهم في تحمل مصاعب فصل الشتاء".
وأضاف "إننا نعتز بتجديد التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ونثمن الدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به في مكافحة الفقر ورفد فئات المجتمع المحتاجة وتوفير سبل العيش الكريم لها". 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تندرج تحت إطار برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" الذي يهتم بدعم المبادرات المجتمعية الهادفة ضمن محاور رئيسية تشمل التعليم والصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام، وهي الثالثة التي ينفذها البنك العربي لدعم الأسر الأقل حظا في المجتمع بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي من ضمنها حملة توزيع الطرود الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وحملة الحقيبة المدرسية. 

وثمنت الإدارة العامة لمكافحة الفقر بوزارة التنمية الاجتماعية هذا التعاون مع البنك العربي لصالح المستفيدين من برامجها، مشيرة الى أهمية دعم هذه المبادرة لما لها من دور في التخفيف عن كاهل الفقراء، الأمر الذي يأتي انعكاساً للتعاون الفعلي بين البنك العربي والوزارة.

Ad