Ad
بنك فلسطين يوقع اتفاقية لرعاية ماراثون فلسطين الدولي 2020
بتاريخ 2020-2-13- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-13
newsGallery-15815990753774.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع بنك فلسطين، يوم الأربعاء، في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله، اتفاقية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية "ماراثون فلسطين الدولي للعام 2020"، والذي سينظم في شهر آذار المقبل بمشاركة آلاف العدّائين والعدّاءات والرياضيين من مختلف دول العالم.

ووقع الاتفاقية كل من المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني، والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وبحضور مدير عام الماراثون اعتدال إسماعيل، ومدير إدارة أعمال الشركات ناصر باكير وعدد من ممثلي البنك ومسؤوليه. 

وعبّر الغلاييني عن فخره بالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لا سيما في رعاية ماراثون فلسطين الدولي الذي بدأ يترك بصمة مميزة في الأحداث الرياضية، خصوصاً بأنه يحظى بمشاركة محلية وعربية ودولية، إضافة إلى مئات الشباب من مختلف محافظات الوطن.

وأشاد الغلاييني بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكداً أن هذه النشاطات تعزّز صورة فلسطين الحضارية والإنسانية والرياضية حول العالم. 

وقال إن رعاية البنك لهذا النشاط يأتي إنطلاقاً من مسؤوليته الإجتماعية التي يقدم لها سنوياً ما يقارب 5% من أرباحه لدعم جميع القطاعات التنموية، بما فيها الرياضية.

من جانبه، استعرض القدومي جانباً من النشاطات والمشاريع التي يقوم بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتعزيز مستوى الأندية الرياضية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، مبيناً أهمية الماراثون كحدث وطني متميز، يحمل دلالات وطنية ورياضية ووطنية.

وعبر القدومي عن اعتزازه بالشراكة مع بنك فلسطين على مدار الأعوام الماضية من عمر الماراثون، مؤكداً على أن هذه الشراكة قد تطورت مع تطور الماراثون الذي أصبح حدثاً دولياً تزداد المشاركة فيه عاماً بعد عام. 

Ad