Ad
شركة أي.ام.أي تحوز على جائزة النمو والجودة العالمية من وكالة Ep Equipment
بتاريخ 2020-11-21- تاريخ التحديث الأخير 2020-11-21
newsGallery-16059566442611.jpeg

جانب من الاجتماع السنوي للشركة الذي عقد في 11 تشرين ثاني في الصين

رام الله-أخبار المال والأعمال-خلال اجتماع وكلاء العالم السنوي لشركة EP EQUIPMENT الذي عقد مؤخرًا في الصين، حازت شركة "أي.ام.أي للتجارة والصناعة"، الوكيل الحصري للشركة في الأراضي الفلسطينية، على جائزة الجودة والنمو العالمية، من شركة EP EQUIPMENT الرائدة في مجال المعدات الصناعية والرافعات الشوكية، وتجديد الوكالة ومنح الثقة لسبع سنوات، مما شكّل سابقة هي الأولى من نوعها للشركة الأم في المنطقة التي في العادة تجدد الوكالة كل سنة.

وحصلت "أي.ام.أي للتجارة والصناعة" على مرتبة متقدمة من حيث حجم المبيعات للمعدات في السوق الفلسطينية، العام الماضي والحالي بحسب تقارير أعدتها وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية.

واستعرضت "شركة "أي.ام.أي للتجارة والصناعة" خلال الحفل الذي أقيم وسط حضور رسمي لافت، أهم إنجازات على صعيد توزيع المعدات والرافعات الشوكية في السوق الفلسطينية، وقدرتها على تلبية الطلبات المتزايدة، وتقديم أعلى مستويات الخدمات، والصيانة، وخدمات ما بعد البيع، على يد الطاقم الفلسطيني المحترف، وكافة النشاطات والحملات اللاتي أطلقتها الشركة لمساندة خدمات البيع ورضا زبائن الشركة في فلسطين.

وفي هذا السياق، قال زهير أبو مريم مدير عام شركة أي.ام.أي للتجارة و الصناعة إن هذه الثقة والجائزة لفلسطين وشعبنا؛ ووضعت فلسطين على الخارطة الاقتصادية في العالم، ودليل على التقدم والازدهار في التبادل التجاري بين فلسطين والعالم، وإيمانا منّا بضرورة تشجيع جميع المستوردين الفلسطينيين بالاستيراد المباشر من الشركات الأم وذلك دعما للاقتصاد الفلسطيني والتبادل التجاري بين دول العالم وفلسطين.

وشدد أبو مريم على أن الجائزة تأتي كتقدير لطاقم الشركة الذي تفوق على كل التوقعات، بالرغم من الصعوبات التي تعترض سبيل أي عمل في فلسطين، قائلا: "نعمل على مدار الساعة وبأقصى الطاقات من أجل الوصول إلى أعلى المستويات العالمية في مجال بيع وخدمات المعدات والرافعات الشوكية". 

وأكد أن الشركة تضع المصانع والشركات والزبائن نصب أعينها واهتماماتها دائما، ونمو الشركة نبع من إيمان الزبائن بمعدات EP EQUIPMENT العالمية بداية، وهو الأمر الذي قادهم إلى التفوق، باطمئنانهم إلى الاستفادة القصوى من خدمات الشركة، وسرعة تجاوبهم، والتسهيلات، وخدمات الصيانة التي توفرها لهم.

وأضاف أبو مريم "عمدنا إلى دعم كافة نشاطاتنا كي لا تقتصر على بيع المعدات فحسب، بل ننظر إلى كافة زبائننا باعتبارهم شركاء لنا في كل نجاحاتنا، ولذلك قد تمكنا من الوصول الى كافة الشركات الضخمة والمصانع وشركات البيع بالجملة والتجزئة وجميعها تدعم الشركات الوطنية وهي رافعة للاقتصاد الوطني الفلسطيني وقد حققنا انجازات ضخمة مع شركائنا في السوق وهم من أكبر خمسة مجموعات استثمارية وصناعية في فلسطين".

من الجدير بالذكر أن شركة أي.ام.أي من منطلق حرصها على البيئة ودعمها لمشاريع ريادية وتوعوية لمدينة خضراء فقد قامت بإدخال المعدات التي تعمل بالكهرباء بالكامل الى هذه المصانع والشركات وقد لاقت استحسان من جميع زبائنها وزيادة على الطلب مما له آثار جيدة من ناحية اقتصادية، إلى جانب النواحي البيئية.

Ad