موقع BNEWS ينضم إلى منصة Advertonclick الرقمية المتخصصة

تاريخ النشر
موقع BNEWS ينضم إلى منصة Advertonclick الرقمية المتخصصة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن موقع أخبار المال والأعمال www.bnews.ps انضمامه لمنصة "آدفيرت أون كليك Advertonclick.com" الرقمية المتخصصة بالسوق الاعلاني، والتي تم إطلاقها مؤخرًا كأول سوق رقمية مختصة بتسويق وبيع المساحات الإعلانية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والعالم.

و BNEWS  هو موقع عربي فلسطيني تأسس عام 2018 متخصص بأخبار الاقتصاد وأسواق المال وريادية الأعمال، يتضمن تغطية شاملة للأحداث الاقتصادية الفلسطينية والعربية والدولية، من خلال طواقم متخصصة.

وأكد المدير الإداري لموقع BNEWS الإعلامي نور الخطيب على أهمية إطلاق منصة "آدفيرت أون كليك" في هذا التوقيت كمبادرة لتنشيط السوق الإعلاني الذي شهد تراجعاً عالمياً كبيراً خلال الفترة الأخيرة بسبب تبعات وباء "كورونا" الاقتصادية، مشيرًا إلى أن انضمام BNEWS للمنصة سيمكنه من الوصول الى قاعدة أكبر من المعلنين والدخول إلى أسواق جديدة.

ولفت الخطيب إلى أن موقع BNEWS إلى جانب تغطيته للأحداث الاقتصادية بالنص والصورة والفيديو، يقدم مجموعة من الخدمات الإعلامية للمؤسسات والشركات المحلية والعربية والدولية، من خلال شراكات إعلانية وإعلامية استراتيجية.

وأشار إلى أن الانضمام إلى هذه المنصة يأتي في إطار الخطط الاستراتيجية للموقع لتعزيز وجوده محليًا والتوسع إقليميًا ودوليًا.