’سبيتاني’ تجدّد اتفاقية خدمات الدعم الفني مع شركة ’ترانسند’

تاريخ النشر
’سبيتاني’ تجدّد اتفاقية خدمات الدعم الفني مع شركة ’ترانسند’

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة "أكرم سبيتاني وأولاده"، يوم الاثنين، تجديد اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع شركة "ترانسند" لخدمات الدعم الفني ومقرها في بيت لحم، للعام الخامس على التوالي.
وتضمن هذه الاتفاقية الاستمرار في تطوير قسم خدمة الزبائن لدى شركة "سبيتاني"، من خلال العمل المشترك بين موظفي خدمة الزبائن وموظفي شركة ترانسند.
يأتي تجديد توقيع الاتفاقية إيماناً من شركة "سبيتاني" وثقتها بشركة "ترانسند" إدارة وطاقماً، حيث أثبت طاقم "ترانسند" خلال الفترة الماضية تميز عمله ومتابعته المهنية للزبائن وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى تقاريرهم. كما تؤكد الاتفاقية التزام "سبيتاني" بالاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات كافة زبائنها.
وبموجب الاتفاقية، سيتمكن جميع زبائن شركة "سبيتاني" من التواصل مع مركز "خدمة الزبائن" من 9 صباحاً وحتى 9 مساء، بواقع 12 ساعة يومياً ما عدا الجمعة، من أجل توفير خدمة أفضل لزبائن الشركة. ومن المعلوم أنه بإمكان الزبون الاتصال على نفس الرقم الخاص بالاستعلامات (1-700-550-110).
وقامت الشركتان بعمل مشترك خلال الفترة السابقة ومن خلال فريق متخصص من موظفيهما، على تطوير المعلومات المتوفرة لدى قسم خدمة الزبائن من ناحية الرد على جميع استفسارات الزبائن، وتحويل المشاكل الفنية والمتعلقة بالصيانة للقسم المسؤول ومتابعة حلها.
وشركة ترانسند بدأت عملها في فلسطين في العام 2012، وتأسست من قبل خبراء ومستثمرين من فلسطين وبريطانيا والولايات المتحدة، وهي متخصصة في تقديم خدمات صوتية وغير صوتية للشركات المحلية والإقليمية والدولية.
ويتمتع زبائن "ترانسند" من الشركات المختلفة بخدمات ذات قيمة عالية لدعم دورة حياة عملائهم، من خلال تطبيق المعايير الدولية وأفضل الممارسات، في مجال اكتساب وتطوير والاحتفاظ بقاعدة عملاء على درجة عالية من الرضا.