بنك فلسطين يطلق حملة جديدة على حسابات التوفير

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك فلسطين حملة جديدة على برنامج حسابات التوفير تحت شعار "توفيرنا مش عادي"، وذلك انسجاما مع سعيه الدائم للتميز بمكافأة عملائه بأفضل الجوائز، وتشجيعهم على ثقافة الادخار والتوفير، لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية، وشهرية، وجائزة كبرى بقيمة 700 ألف دولار مقسمة على 7 فائزين مع نهاية كانون ثاني/يناير 2024.

وستمنح الحملة الجديدة المدّخرين لدى بنك فلسطين فرصة الدخول على السحب يوميًا على جائزة بقيمة 7000 دولار، وشهريا على جائزة بقيمة 70,000 دولار، ونهاية كانون الثاني/يناير من العام 2024 جائزة كبرى بمبلغ 700 ألف دولار مقسمة على 7 فائزين، علما أن السحب على الجوائز ستكون خلال أيام الأسبوع، بما يشمل أيام الجمعة والسبت.

وستتيح الحملة مشاركة المدّخرين الحاليين والجدد في حسابات التوفير الدخول فيها بشكل تلقائي، لا سيما ممن لديهم حسابات توفير الأطفال "براعم"، وحسابات "ماما مديرة حسابي"، علما بأن لكل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدّخر لديها فرصة بالسحب على الجوائز، وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدّخرين فرص أكبر للفوز، وفي حال تم تفعيل حساب التوفير من خلال تطبيق بنكي يكون هناك 5 فرص إضافية للدخول في السحب، بالإضافة إلى كل 200 دولار فرصة بالفوز.

وأكد مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا أن هذه الحملة تأتي في سياق توجهات واستراتيجية مجلس إدارة البنك وإدارته التنفيذية لتشجيع العملاء على تعزيز ثقافة الادخار، وتحقيق تطلعاتهم والتزاماتهم المالية اليومية، هذا إلى جانب تلبية كافة احتياجاتهم المصرفية والبنكية.

وأضاف الشوا أن بنك فلسطين يسعى من خلال هذه الحملات والبرامج التي يطلقها بشكل سنوي إلى مكافئة عملائه على ثقتهم العالية بالخدمات البنكية المقدمة لهم، إضافة إلى إتاحة المجال أمام كافة المدّخرين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية وشهرية وجوائز كبرى، بما يشمل أكبر عدد من الفائزين، مؤكدًا أن البنك سيواصل إطلاق أفضل الحملات وأحدث البرامج التي تلبي تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم في البنك.
 
يذكر أن كافة المدخرين لديهم فرصة للفوز بالجائزة الكبرى حتى لو فازوا بالجائزة اليومية أو الشهرية، اعتبارا من تاريخ 17/7/2023 وتنتهي بتاريخ 30/1/2024، علما أن السحب الأول سيجري بتاريخ 19/7/2023.